انتقد مصطفى عبده، نجم النادي الأهلي السابق، مسؤول القلعة الحمراء الذي أبرم عقد المدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم ييس توروب.
هاجم مصطفى عبده، نجم النادي الأهلي السابق، إمام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول، بسبب أداءه خلال المباريات الماضية، وذلك بعد فوز الأهاي الصعب على سموحة 2-1
وجه مصطفى عبده، نجم الأهلي السابق، انتقادات حادة لبعض الأصوات التي تتناول أوضاع النادي خلال الفترة الحالية، في ظل تراجع نتائج الفريق الأول.
أعلن مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد بسيوني، التعاقد مع مصطفى عبده ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لياسر عبد الواحد